الجبير يتضامن مع ترامب ويعلن العزم لتصفية القضية الفلسطينية .. ما العمل

هيئة تحرير الموقع


خذوا اسرارهم من صغارهم

نطقها الجبير.. عازمون على انتاج حل للقضية الفلسطينية.. وسنقيم علاقات كاملة مع "إسرائيل".

إذن، اعلان ترامب القدس عاصمة للكيان الغاصب لم يكن إلا بموافقة مسبقة مع الاسرة السعودية ولهدفٍ بعينه... اعطاء الكيان ما يريد من ضمانات ومطالب تاريخية بما في ذلك تهويد القدس وقبول الدولة اليهودية بمقابل ترحيل الفلسطينيين من القدس ومن فلسطين التاريخية وتحويل الضفة الى معازل وكانتونات مقفلة على الفقر والجوع والاضطهاد الوطني والقومي.

هكذا يؤكد الجبير أن مشروعا لصفقة تصفية نهائية للقضية الفلسطينية قد تم تصميمه بين سلمان وكوشنير.. وللتفخيم يطلق عليها "صفقة القرن" يتم بموجبها محاولة انهاء الصراع بغلبة صهيونية مسنودة بحلفائها التاريخيين آل سعود وأدواتهم من الاسر والمجموعات الموالية والممولة من نفط العرب.

هكذا يؤكد الجبير ما قيل عن عرض سلمان لأبو مازن الذي لم يستطع الالتزام بما امر به. القدس لاسرائيل ولكم ابو ديس وبعض القرى وسموها القدس ان رغبتم اما المدينة المقدسة فهي يهودية لدولة يهودية!

نقول لترامب والجبير وكوشنر وسلمان وكل من انخرط وينخرط بمؤامرات التسويات أن جهدكم كحلم ابليس بالجنة.
خسئتم جميعا ...
فللقدس رجال وقادة وشعب وامة لم ولن يتخلوا عنها ابدا
فمن افشل اوسلو ووادي عربة وكامب ديفيد.... وتذكروا ان 17 ايار وقع بين حكومة لبنان والكيان الصهيوني تحت حراب الدبابات الاسرائيلة ثم اسقطته المقاومة قبل ان يجف حبره! يومها كانت المقاومة في البداية ومشكوك بامرها وقدراتها ونجحت... اليوم المقاومة وحلفها اقوى بالف مرة وانتم وحلفكم اضعف بالف...

لن تمروا
لن تمر مؤامراتكم ... فاشربوا البحار كلها... القدس لنا وفلسطين لنا وقد اقترب وعدها ولو على جثث مؤامراتكم ونظمكم ومن معكم...

فجرافات الامة والشعوب ستزيل بنيانكم المتداعي ومعكم كيانٌ هرم وجيوشكم وجيوشه هزمت وستهزم!
مع تحيات
الأمين العام للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة
د.يحيى غدار
http://www.khayaralmoukawama.com __ khayaralmoukawama@gmail.com
https://www.facebook.com/altajamoo