لماذا انقلاب سلمان؟؟ وماذا عن مملكته؟؟

هيئة التحرير

احتمالات تفسر اجراءات ولي العهد سلمان:
حملة عاصفة على الفساد، منطقي ان تطال امراء ومتمولين كبار، اصبحوا لقيمة ثرواتهم مواطنين عالميين فكل منهم كمثل الرئيس الحريري يملك اكثر من جنسية، وقد جنوا ثرواتهم بالفساد، والصفقات، وان كان الفساد هو السبب!؟ فالمملكة بكليتها فاسدة وبنيت على الفساد والاغتصاب، منذ جرى التوافق بين ال وهاب وال سعود برعاية المخابرات البريطانية، وكانت تلك احد ثلاثية ابتلاءات العرب والمسلمين الى شقيقتيها وعد بلفور وسايكس بيكو.
ازاحة كل من يمانع او يرفض تنصيبه ملكا، وهذه عادة قديمة في بيوتات وعائلات الامارات والممالك، والسلطنات، ومن المنطقي ان تتم وفي هذا التوقيت بالذات. يصير السؤال وما مكانة الحريري، ولماذا يدفع لبنان الثمن؟!
لمصادرة انقلاب اعد له المعتقلون وهذا ما قالت به الكثير من المقالات والتسريبات، وهو سبب غير مستبعد البتة، فالصراع داخل الاسرة بلغ ذروته ويلتهب.
ان الخطوة تمت بامر من ترامب وايفانكا، وباشراف شخصي من صهره كوشنير؟؟ فالعلاقة بين الوليد بن طلال وترامب مازومة وعصابية، و كذا مع اركان وسائل الاعلام والمال المنخرطون حتى العظم بتمويل هلاري كلينتون والحملات التي تطال ترامب وتلاحقه لاسقاطه، فتصير الضربة في السعودية لتامين ترامب في البيت الابيض، لاحظوا الاتصال بين ترامب والملك وتغريدات ترامب، ؟؟!!
اي كان السبب، فالمملكه على عتبة تحولات تاريخية عاصفة.. الى اين؟؟ سنناقشها لاحقا
ويصير السؤال: وما دخل لبنان؟ وحزب الله؟ وماذا يستهدف السبهان؟؟
لبنان يدفع الثمن: لقبوله رؤساء حكومات ووزراء ونواب يحملون جنسيات اخرى!!
ويدفع ثمن قبوله التدخل السعودي السافر باموره وبتفاصيلها! كم هي الفضيحة، رئيس وزراء لبنان محتجز للتحقيق معه في السعودية؟؟؟
ويدفع ثمن تسويات ومحاصصات الطبقة السياسية في الحكم والفساد.
لبناننا مخطوف، ومستقبله محفوف بمخاطر جمة، وتطوراته المستقبلية مرهونة بثوران الامير محمد بن سلمان، ونهمه للمال كشريكه ترامب وللسلطة باي ثمن وعلى حساب اي كان...ما ذنب لبناننا وابنائنا؟؟
افيقوا ايها اللبنانيون، ولتكن حملة سلمان على الفساد حافزا لكم، وادعوا الله ان يصير عندكم من يقلد سلمان في فعلته وليس بنوياه ليطال كل من تورط بالدم او بالفساد والخيانة؟؟
رب ضارة نافعة!! فهل يصير ما يجب؟؟

khayaralmoukawama@gmail.com
www.khayaralmoukawama.com
Tel:009611822084