وقفة تضامنية مع الشيخ ناصر عباس جعفري أمين عام حزب مجلس وحدة المسلمين في باكستان

بسم الله الرحمن الرحيم

عقد التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة وقفة تضامنية مع أمين عام حزب مجلس وحدة المسلمين في باكستان سماحة العلامة الشيخ ناصر عباس جعفري .

بمشاركة الدكتور السيد شفقت حسين شيرازي مسؤول العلاقات الخارجية لحزب مجلس وحدة المسلمين في باكستان ومنسق عام التجمع في باكستان ومعالي د.عصام نعمان ولفيف من القوى الثقافية والسياسية الوطنية و العربية .

وقد استهل امين عام التجمع د يحيى غدار اللقاء بالتأكيد على الدعم المطلق لامين عام مجلس وحدة المسلمين في باكستان سماحة العلامة الشيخ ناصر عباس جعفري والقياديين الاخرين الذين اضربوا عن الطعام منذ خمسة ايام في اسلام اباد . وذلك بعد ان اغتال التكفيريون 10 من خيرة ابناء باكستان من الاساتذة والمحاميين والمثقفين في اكثر من مدينة. وللاسف الشديد الحكومة والسلطات الأمنية لم تقم باي جهد لملاحقة المجرمين.

ويؤكد التجمع على دعمه المطلق لاهداف هذا الاضراب بالامتناع عن الطعام حتى ايقاف القتل من ابناء الطوائف المختلفة وتطهير البلد من رجس التكفير والارهاب وتحقيق الامن والعدالة وخلق الاجواء الوحدة والمحبة والتفاهم والتعايش و ان تكون هذه الخطوة السلمية محفذا وضغطا على الحكومة ومؤسساتها الدستورية لتقوم بواجباتها تجاه وحدة وامن الشعب الباكستاني.

وقد عرض الدكتور السيد شفقت شيرازي صورة كاملة عن الجرائم الإرهابية التي تطال الأكثرية الساحقة من الشعب الباكستاني ومن مختلف الطوائف والمذاهب.واكد على تخازل و تقصير السلطات بعدم القاء القبض على المجرمين ومحاكمتهم .

و في الختام حث الحكام على تنفيذ العقوبات طبق الدستور بحق الجناة الارهابيين.

مع تحيات أمين عام التجمّع

د. يحيى غدار

التجمّع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

الخميس في 19 أيار 2016

تلفاكس: 01 546806

khayaralmoukawama@gmail.com www.khayaralmoukawama.com