عشرات آلاف اليمنيين يتظاهرون للتنديد بجرائم تحالف العدوان السعودي

تظاهر عشرات آلاف اليمنيين في العاصمة صنعاء اليوم للتنديد بجرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ومن بينها جريمة اغتصاب فتاة في الخوخة ارتكبها أحد المرتزقة السودانيين الأسبوع الماضي.

وأكد المشاركون في المظاهرة التي أقيمت في ساحة باب اليمن تحت شعار “تحرير الأرض صونا للعرض” أن الشعب اليمني لن يستسلم وسيستمر بالمقاومة حتى تحرير أرضه من رجس الغزاة والمرتزقة وحتى الثأر لجريمة العار التي ارتكبها شذاذ الافاق والمرتزقة بحق كل اليمنيين في مدينة الخوخة.

من جهة أخرى واصل طيران النظام السعودي عدوانه على اليمن وشن سلسلة غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ومديرية التحيتا بمحافظة صعدة مخلفا أضرارا مادية كبيرة.

بينما نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليتين عسكريتين على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة أبعر بمحافظة تعز ومديرية الغيل بمحافظة الجوف أسفرتا عن دحرهم من عدد من المواقع ومصرع وإصابة عدد منهم.

ودخل العدوان الذى يشنه النظام السعودي على اليمن بدعم أمريكي خليجى عامه الرابع مخلفا عشرات آلاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية بالتوازي مع حصار شامل على الحدود والمطارات والموانىء يمنع دخول الامدادات الغذائية والطبية ما تسبب بانتشار المجاعة وسوء التغذية وتفشى الأوبئة والأمراض.