تعزية د/يحيى غدار الى الشعب الباكستاني‎‎

    12:26

 بسم الله الرحمن الرحيم

توجّه الأمين العام للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحيى غدار بأحر التعازي والتبريكات الى الشعب الباكستاني الشقيق، متمنيا الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرح. منددا وشاجبا الجريمة الإرهابية التي هزّت بوحشيتها مدينة بارا شنار، مستهدفة الأبرياء، واصفا الحادث بالجبان وبالعداء الصريح للاسلام والانسانية جمعاء.

وأضاف: "لقد ساء ظن الجبناء وداعميهم من المشروع الصهيوتكفيري والرجعية إن اعتقدوا بفعلهم الشنيع وغريزة المجازر، الحد من ثقافة المقاومة وحرف الأنظار عن القضية الام فلسطين، وبالأخص بعد أن تزامنت التفجيرات الإرهابية مع الاحتفالات بيوم القدس العالمي والتي عمت العديد من المدن الباكستانية كما في كل انجاء العالم، والتي دعت الى التمسك بوحدة الوطن واسترداد الحقوق".

ورأى الدكتور غدار ان هذه التفجيرات هدفها بغية التعويض عن الهزائم المشهودة لتشكيلات الارهاب في سوريا والعراق واليمن وعلى مساحة الأمة".

وختم الدكتور غدار: "رغم حجم الخسارة الكبيرة ،فالجريمة النكراء تعد فاتورة في سياق الحرب المفتوحة بين مشروع الممانعة والمقاومة والمشروع الامبريالي - الصهيوتكفيري، وهي على ضراوتها وهمجيتها تؤكد إفلاس مرتكبيها وعرابيهم بحيث لن تثنينا عن الواجب والمسؤولية بملاحقة كل بؤر الارهاب واجتثاثها على كل أرض حتى تحقيق النصر".

الخميس 29 حزيران 2017

مع تحيات
الأمين العام للتجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة
الدكتور يحيى غدار

khayaralmoukawama@gmail.com__www.khayaralmoukawama.com